المسجد الأقصى: نداء المصلى القبلي "البيعة على ما جاء من عند الله!"
- نشر في فلسطين
- قيم الموضوع
- قراءة: 608 مرات
المسجد الأقصى: نداء المصلى القبلي "البيعة على ما جاء من عند الله!" نداء الجمعة من المصلى القبلي في المسجد الأقصى المبارك [البيعة على ما جاء من عند الله!] لفضيلة الشيخ سعيد الكرمي (أبو عبد الرحمن)
إقرأ المزيد...



